ما هو الرقم 1111 ويكيبيديا وش سر رقم 1111 الذي كشف عنه رئيس حركة حماس يحيى السنوار أثناء إسقبال رئيس المخابرات المصرية

ما هو الرقم 1111 ويكيبيديا ، بعدما طلب يحيي السنوار رئيس حركة حماس من الصحفيين تذكر الرقم 1111 جيداً ، نشكف لحضراتكم ماهو سر الرقم 1111 الذي أشار إليه السنوار وأثار حيرة الكثيرين في فلسطين بالداخل والخارج .

وش سر رقم 1111 الذي كشف عنه رئيس حركة حماس يحيى السنوار

وقال السنوار في حديثة للصحفيين “بدي أقول لكم شغلة سجلوها ، سجلوا الرقم 1111 ، إيش تفاصيل الرقم الرقم 1111 لن نقول الآن ، بيجي في وقت لاحق” .

واكمل السنوار “سجلوا على مقاومتكم في قطاع غزة ، سجلوا على حركة حماس ، وسجلوا على كتائب الشهيد عز الدين القسام (الرقم 1111) ، ستذكروا هذا الرقم إذا لزم .

وبعد حيرة الكثيرين في الوطن العربي في اللغز الذي أعلن عنه رئيس حركة حماس وهو الرقم 1111 ، مما تسبب في إشتعال مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر بالبحث عن حل لهذا اللغز المحير .

التكهنات حول الرقم الذي يقصده السنوار بدأت ، البعض اعتبره إشارة لعدد الأسرى ، المحتمل أن يفرج عنهم من سجون الاحتلال ، في حال إتمام صفقة تبادل .

وقال Dr.Hakam Amhaz في تدوينة له عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر “رئيس حركة حماس في غزة يحيي السنوار عن ملف تبادل الأسرى : واثقون أننا قادرون على انتزاع حقوقنا وسجلوا على لساني رقم 1111 ، وستذكرون هذا الرقم جيداً ، الأرجح أنه رقم الأسرى الفلسطينيين .

فيما رأى آخرين أن الرقم 1111 هو إشارة لهجوم جديد على الأراضي المحتلة ، والذي يحمل دلالة رمزية لتاريخ وفاة ياسر عرفات ، فقد قال حساب بإسم معاذ حسن عبر تويتر بخصوص 1111 وتفسيره ، تم إبلاغ الوفد المصري رسالة لنقلها للعدو : سيتم اطلاق 1111 كرشقات صاروخية تحمل اسم (رشقة أبو عمار) لأنه توفر في يوم 11 – 11 والرقم ليس له أي علاقة بصفقة تبادل .

تكهنات أخرى أشارت إلى عبدالله البرغوثي ، أحد قيادات القسام في السجون الإسرائيلية ، والذي يحمل الرقم 1111 في سجن النقب ، حيث قال حساب بإسم دعاء عبر تويتر “1111 رقم الأسير عبدالله البرغوثي قائد سابق للقسام . 11:11 الحادي عشر من ديسمبر تاريخ سفقة **وفاة الأحرار* عام 2011 أفراج إسرائيل عن 1027 فلسطينياً مقابل الإفراج عن الجندي الإسرائيلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!