فخر مصر العالمي..صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول الانجليزي 2020/21

في إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازات النجم المصري العالمي محمد صلاح فخر مصر ولاعب ليفربول الإنجليزي ، أعلن الموقع الرسمي لفريق ليفربول تتويج اللاعب الدولي محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في فريق ليفربول الإنجليزي للموسم الكروي المنتهى 2020/21.

وشهد تتويج صلاح بجائزة أفضل لاعب في الريدز على إشادات واسعة من عشاق اللاعب في الوطن العربي وحول العالم ، وتصدر هاشتاج #محمد_صلاح عبر موقع التدونيات القصيرة “تويتر” احتفاءً بحصول صلاح على الجائزة .

 إحصائيات محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم :

شارك  فى 51 مباراة مع ليفربول بجميع المسابقات، ما بين 37 مباراة في الدوري الإنجليزي، 10 دوري أبطال أوروبا، 2 كأس الاتحاد الإنجليزي، بمباراة كأس رابطة المحترفين، مباراة بالدرع الخيرية.

أحرز  22 هدفاً مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، ويعد هداف الريدز في المسابقة ووصيف قائمة هدافي البطولة بشكل عام، خلفاً لهاري كين مهاجم توتنهام المتصدر برصيد 23 هدفاً، ويبلغ معدل التهديفي له في الدوري الإنجليزي هدفاً كل 140 دقيقة.

وسجل 6 أهداف مسابقة دوري أبطال أوروبا، و3 بكأس الاتحاد الإنجليزي ، وصنع 6 أهداف في كل المسابقات، مقسمة بين 5 أهداف فى البريميرليج، وهدف بدوري أبطال أوروبا.

وساهم محمد صلاح بنسبة كبيرة، في حجز ليفربول لمقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد 2021-2022 ، ولم يحصل النجم المصري محمد صلاح على بطاقات صفراء أو حمراء طوال مشواره في الموسم مع نادي ليفربول.

 

 

 

اترك رد

error: المحتوى محمي !!
%d مدونون معجبون بهذه: