توقعات سعر بيتكوين الشهر المقبل ~ اسعار البيتكوين اليوم, طريقة إعداد حساب Bitcoin 

طريقة إعداد حساب Bitcoin

إعداد حساب Bitcoin بسيط للغاية.  يمكنك فتح حسابات Bitcoin الخاصة بك دون أي رسوم ، ودون أي أسئلة ، ولا تدفع أي رسوم لمعاملاتك.  نظرًا لأنه يتم إرسال عملات البيتكوين عبر شبكة مشاركة البيانات بين الأفراد ، فلن تضطر إلى دفع أي رسوم معاملات إلى أي مؤسسة وسيطة.

توقعات سعر البيتكوين لحظة بلحظة

نحن نعلم أن البيتكوين يرتفع باستمرار منذ فترة طويلة لحظة بلحظة. وجهة نظري هي أن هذا الاتجاه الصعودي سيستمر على المدى الطويل. ومع ذلك ، لن يكون هذا الارتفاع ثابتًا. لذلك سوف يستمر في الارتفاع مع المفاجات. هذا هو الاتجاه الصحي. المستويات التي أعتقد أنه يمكن رؤيتها على المدى القصير.

توقعات سعر بيتكوين الشهر المقبل

توقع الرئيس التنفيذي لشركة “نيوسينت” المالية السويسرية، فلاديمير سميتينين، أن يرتفع سعر العملة المشفرة “بيتكوين” خلال فترة الشهر ونصف الشهر والشهرين القادمة إلى 60 ألف دولار وأشار سميتينين إلى أن “البيتكوين” قد يبلغ سعرها بحلول نهاية العام الجاري ما بين 80 إلى 100 ألف دولار، وقد يرتفع سعرها في الأشهر القليلة المقبلة إلى 60 ألف دولار.

أسعار البيتكوين اليوم

  • 1 بيتكوين يساوي 768,301.27 جنيه مصري.
  • 1 بيتكوين يساوي 183,647.69 ريال سعودي.
  • 1 بيتكوين يساوي 48,952.60 دولار أمريكي.

أسعار البيتكوين الامس

  • 1 بيتكوين يساوي 796,380.92 جنيه مصري.
  • 1 بيتكوين يساوي 188,937.07 ريال سعودي.
  • 1 بيتكوين يساوي 50,882.50 دولار أمريكي.

 

ما هو البيتكوين (BTC)؟

بيتكوين. إنها عملة رقمية منشورة كرمز مفتوح المصدر في فئة العملات المشفرة . Bitcoin هي عملة يمكننا إنفاقها في مشترياتنا اليومية وعبر الإنترنت ، مثل العملات الحالية مثل TL ، و Dollar ، و Euro . الميزة التي تميز Bitcoin عن العملات الأخرى هي أن السلطات النقدية والحكومات ليس لديها سيطرة على Bitcoin. لأن Bitcoin لا يتم إنتاجه تحت سيطرة الحكومات ، ولكن تحت سيطرة شبكة Bitcoin.

تم نشر البيتكوين في عام 2009 كـ ” بروتوكول ” بواسطة اسم مستعار ساتوشي ناكاموتو . وفقًا لهذا البروتوكول ؛ Bitcoins هي عملة مستقلة تعتمد على عملة نظير إلى نظير لا يمكن السيطرة عليها من قبل سلطة مركزية ولها رسوم معاملات منخفضة للغاية.

خبير مالي دولي يكشف مفاجأة بشأن السعر المتوقع  لـ” البيتكوين ” خلال شهرين من الآن!

اعتبارًا من فبراير 2015 ، قبل أكثر من 100000 تاجر وبائع عملة البيتكوين كوسيلة للدفع. وفقًا لبحث أجرته جامعة كامبريدج عام 2017 ؛ يستخدم 2.95 إلى 5.8 مليون مستخدم فريد محافظ العملات المشفرة.

من أجل فهم Bitcoin بشكل أفضل ، يمكننا سرد ميزات Bitcoin على النحو التالي:

البيتكوين عملة مستقلة.  نظرًا لأن إنتاج عملات البيتكوين لا يخضع لسيطرة السلطات النقدية والحكومات ، كما ذكرنا أعلاه ، فإن هذه السلطات لا تتحكم في عملات البيتكوين. لذلك ، سيكون من الصحيح وصف البيتكوين كعملة مستقلة.

يوفر إخفاء الهوية لمستخدمي Bitcoin في معاملاتهم.  نظرًا لأن حسابات Bitcoin تتمتع بميزة التشفير ويمكن فتحها أكثر من مرة من هذه الحسابات ، فمن المؤكد أن المعاملات التي تمت مجهولة المصدر. عند فتح حسابات Bitcoin ، ما عليك سوى تقديم عنوان بريد إلكتروني واسم خاص بك.

يمكن لأي شخص الاطلاع على المعاملات في شبكة Bitcoin.  في مركز بيانات يسمى Block Chain ، يتم تسجيل جميع المعاملات التي تتم من خلال Bitcoin. يتم تسجيل جميع المعاملات بين حسابات Bitcoin أولاً بواسطة هذه الشبكة ثم يتم إكمال المعاملة. يتمتع المستخدمون برفاهية معرفة عدد المعاملات التي تمت من أي حساب. ولكن نظرًا لأن الحسابات مشفرة ، فهم لا يعرفون أبدًا لمن تنتمي هذه الحسابات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!