ما هو أفضل كمبيوتر محمول لعام 2021؟ قائمة أسعار اللاب توب لشهر فبراير

ما هو أفضل كمبيوتر محمول لعام 2021؟ قائمة أسعار اللاب توب لشهر فبراير

ما هو أفضل كمبيوتر محمول لعام 2021؟

يعد اختيار أفضل كمبيوتر محمول للألعاب اختيارًا شاملاً بقدر ما يتعلق باختيار المعالج الذي يلبي احتياجاتك وأقرانه بأفضل لوحة رسومات تسمح بميزانيتك. ستحتاج إلى التفكير في تخزين SSD وذاكرة الوصول العشوائي ثنائية القناة  والمنافذ واللوحة لتستمتع حقًا بأفضل لاب توب للألعاب و ديل XPS 13 في أواخر 2020 (من £ 1250) هو أفضل كمبيوتر محمول يمكنك شراء لمعظم الاستخدامات. تم تعزيز الأداء من خلال ترقيات الشاشة عالية الجودة ونفس بيئة العمل النحيفة والقوية Lenovo IdeaPad 5 (429 جنيهًا إسترلينيًا) هو اختيارنا لأفضل كمبيوتر محمول رخيص أقل من 500 جنيه إسترليني. تحصل على شاشة Full HD ولوحة مفاتيح رائعة ومعالج AMD مثير للإعجاب. يعد Lenovo Flex 5 2-in-1 (من 500 جنيه إسترليني) ممتازًا أيضًا.

قائمة أسعار اللاب توب لشهر فبراير 2021

إذا كنت تهتم فقط بأداء الألعاب ، فإن أفضل كمبيوتر محمول للألعاب هو Razer Blade 15 (من 1400 جنيه إسترليني) . هناك الكثير من الطاقة للألعاب والحوسبة الأخرى مع شاشة كبيرة ممتصة وهي باردة وهادئة أيضًا،توصيات WIRED هي دليلك النهائي لأفضل التقنيات. تم اختبار كل منتج مميز بشكل صحيح من قبل مراجعي WIRED. اقرأ قائمتنا التي تضم أفضل الأدوات لأجزاء التكنولوجيا المفضلة لدينا في كل فئة.

Dell XPS 13

توصي WIRED: XPS 13 من Dell نحيف وخفيف وقادر

وضع Dell XPS 13 (من 1250 جنيهًا إسترلينيًا) معيارًا لأجهزة ultrabooks المدمجة لعدة سنوات حتى الآن. يقترب المنافسون بسرعة في حين أن الرائد لشركة Dell لا يزال ثابتًا إلى حد ما. ومع ذلك ، لا يزال XPS 13 هو أفضل كمبيوتر محمول يمكنك شراؤه الآن.

الجهاز المنافس الذي يقترب من XPS 13 الأسرع هو Apple MacBook Air M1 (أدناه) ، مما يمثل قفزة في الكفاءة تؤدي إلى عمر البطارية ومكاسب الأداء التي ستذهل الكثيرين. ما يحافظ على جهاز ultrabook مقاس 13 بوصة من Dell أمام جهاز MacBook الذي تم تجديده مباشرةً هو فجوة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتصميم الحديث. إلى جانب Razer Book 13 الرائع (أدناه) ، يعد XPS 13 أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المتوفرة.

على وجه الخصوص ، فإن شاشة العرض التي تصل إلى 16:10 القريبة من الحافة إلى الحافة هي التي تجعل هذا الكمبيوتر المحمول ملفت للنظر. عندما تفتح هذا الكمبيوتر المحمول الصغير لأول مرة ، ستندهش من حجم الشاشة التي تمكنت Dell من تعبئتها ، ومع إصدار 4K ، فإن الألوان الزاهية تنطفئ تمامًا أيضًا.

كآلة إنتاجية ، فإن الجمع بين شاشة عرض مقاس 16:10 وإمكانية النقل والمهام الأساسية فائقة السرعة تجعل هذا الاختيار الأفضل للعمل في المنزل. سواء كنت تتصفح الويب باستخدام ما يزيد عن 15-20 علامة تبويب وما بعدها ، أو تعمل في Office أو تشاهد مقاطع الفيديو ، فإن XPS 13 لا يومض. زوج رائع من لوحة المفاتيح ولوحة التتبع بشكل استثنائي مع الأجزاء الداخلية السريعة ، مع قدر مذهل من الملاحظات الرئيسية لمثل هذا الجهاز النحيف بالإضافة إلى لوحة التتبع سريعة الاستجابة. (على الرغم من أننا إذا كنا من الصعب إرضاءنا ، فلن تضيع لوحة التتبع الأكبر قليلاً في المرة القادمة).

على الرغم من أن معالجات الجيل الحادي عشر من Intel هي خطوة للأمام مقارنة بالجيل الأخير ، فلن تلاحظ فرقًا كبيرًا إذا كنت تستخدم XPS 13 فقط كجهاز إنتاجي ، وهو مجال تميز فيه بالفعل. ومع ذلك ، ستلاحظ ذلك مع المزيد من مهام الرسومات المكثفة. في السابق ، كان بإمكان XPS 13 تحرير بعض الصور ومقاطع الفيديو الخفيفة جدًا إلى جانب لعب بعض الألعاب منخفضة الطلب مثل Fortnite و Apex Legends بأدنى إعدادات للحصول على معدلات إطارات مناسبة. الزيادة ليست ضخمة ولكنك ستشعر وكأنك تدور حول إدارة هذه المهام الرسومية الآن ، حيث يمكن تشغيل الألعاب المذكورة أعلاه بدقة 1080 بكسل وما يزيد عن 30 إطارًا في الثانية على إعدادات رسومات منخفضة – بدلاً من الحد الأدنى.

تم التغلب على جهاز Dell XPS 13 من حين لآخر على ميزات محددة ولكن نادرًا ما يتصدر عندما يتعلق الأمر بالاتساق. ومع ذلك ، فإن المنافسين يلحقون بالركب وتحتاج Dell إلى البدء في التميز أكثر. في حين أن تصميم XPS 13 ممتاز وأنيق بحد ذاته ، فإن الافتقار إلى تصميم معدني بالكامل مثل MacBook Air و Razer Book 13 و Surface Laptop 3 يجعله مرغوبًا بين هؤلاء المنافسين الذين يتمتعون بالجودة العالية.

ثم هناك أداء. مع استخدام غالبية أجهزة Ultrabook من الدرجة الأولى أفضل رقائق إنتل المحمولة على مدار السنوات الأخيرة ، لم يكن هذا كثيرًا من الحديث – كان الأداء موحدًا إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن مكاسب الكفاءة لجهاز MacBook Air M1 الجديد ، والتي توفر تصميمًا بدون مروحة وعمر بطارية مُحسّن ، بالإضافة إلى القيمة التي توفرها أجهزة AMD ultrabook منخفضة السعر ، مثل Lenovo IdeaPad 5 و HP Envy 13 ، تعني أن Dell في القمة يمكن أن يكون في خطر. نظرًا لأن XPS 13 أصبح أكثر دفئًا قليلاً مما قد يرغب المرء في بعض السيناريوهات ، فإن Dell لديها بالتأكيد مكاسب يمكن أن تحققها هنا. لدى Intel رقائق Alder Lake الجديدة التي ستصدر هذا العام ، والتي يمكن أن تساعد Dell في هذا القسم ، لكن XPS 13 لا يمكنها تحمل أمجادها لعام آخر.

ومع ذلك ، يوفر Dell XPS 13 أفضل مزيج إذا كنت تريد جهاز إنتاجي أنيق يمكنه الانغماس في الألعاب الشائعة وإجراء بعض عمليات تحرير الوسائط المتعددة.

الإيجابيات: فرحة إنتاجية ؛ عرض رائع 16:10 ؛ مستوى جيد من ملاحظات لوحة المفاتيح ؛
سلبيات مضغوطة بشكل ملحوظ : مجموعة صغيرة من المنافذ ؛ يمكن أن تكون لوحة التتبع أكبر قليلاً ؛ في بعض الأحيان تصبح دافئة قليلاً

السعر: من 1،250 جنيه إسترليني | تحقق من السعر على أمازون | ديل | جون لويس

ابل ماك بوك اير (M1)

أفضل جهاز MacBook وأفضل كمبيوتر محمول للطلاب

الوزن 1.29 كجم | الحجم: 4.1-16 مم | عمر البطارية: 15 ساعة | الشاشة: 13.3 بوصة 2560 × 1600 | ذاكرة الوصول العشوائي: 8/16 جيجابايت | التخزين: حتى 2 تيرابايت | وحدة المعالجة المركزية: M1 | نظام التشغيل: MacOS Big Sur

بعد سنوات من استخدام معالجات Intel على أجهزة MacBooks الخاصة بها ، بما في ذلك بعض الأوقات العصيبة ، قررت شركة Apple تكرار طراز iPhone الخاص بها وتصنيع شرائحها الخاصة لأجهزة Mac. والنتيجة هي مجموعة جديدة من أجهزة Mac الفعالة والسريعة ، مما يرفع مستوى جميع صانعي أجهزة الكمبيوتر المحمول – ويحتل جهاز MacBook Air M1 الجديد (من 990 جنيهًا إسترلينيًا) مركز الصدارة.

يقدم جهاز MacBook Air الجديد تجربة صامتة بدون مروحة لا تزال قادرة على مواكبة التكرارات السابقة والمنافسين الرئيسيين. كجهاز كمبيوتر محمول أو كمبيوتر محمول للطالب ، يعد M1 MacBook Air الجديد حلمًا مطلقًا ، حيث يمر عبر المهام الأساسية مثل معالجة الكلمات وتصفح الويب.

بالنسبة إلى المهام الأكثر تعقيدًا مثل تحرير الصور والفيديو ، فإن Air الجديد ليس قادرًا على ما يعادل MacBook Pro المجهز بالمروحة أو MacBook Pro مقاس 16 بوصة. ومع ذلك ، لا تزال النتائج مثيرة للإعجاب. في تطبيقات مثل Pixelmator Pro ، يجعل Air العمل الخفيف لتحرير الصور الأساسي ، ومن المؤكد أن بعض عمليات تحرير الفيديو الخفيفة ممكنة.

أحد الجوانب الأكثر بروزًا في M1 MacBook Air هو كيف تمكن من تصعيد أداء اللعبة والتخلي عن المعجبين به بينما تمكن من تحسين عمر البطارية بشكل كبير. بدلاً من عمر البطارية الذي يصل إلى 12 ساعة الذي تم الترويج له في جهاز MacBook Air السابق الذي يعمل بنظام Intel ، فقد زاد الطراز الجديد من الأشياء حتى 18 ساعة. ستكون قادرًا على إدارة يوم العمل والاستمرار في اليوم التالي قبل أن يتطلب الأمر دفع رسوم.

يضع MacBook Air M1 الجديد معيارًا لأجهزة ultrabook المستقبلية ، لكنه ليس مثاليًا. يحتفظ أرخص كمبيوتر محمول من Apple بنفس التصميم الوتدي الأنيق الذي كان يتمتع به الخط لعدة سنوات ، مما يعني أن Air لا تزال متخلفة عن العديد من المنافسين ، بما في ذلك Dell XPS 13 ، عندما يتعلق الأمر بالحواف الرقيقة. لا تزال كاميرا الويب MacBook سيئة للغاية أيضًا. روجت شركة آبل لمعالجة الصور المحسنة هذه المرة ولكنها ليست تحسنًا ملحوظًا.

الإيجابيات: حزم لكمة مفاجئة ؛ عدم وجود مروحة يعني أنها تبقى هادئة ؛
سلبيات البطارية المحسّنة كثيرًا : نفس التصميم القديم ؛ (سورتا) نفس كاميرا الويب القديمة

السعر: من 990 جنيه إسترليني | تحقق من السعر على Apple | أمازون | | أرغوس

Lenovo IdeaPad 5

أفضل كمبيوتر محمول أقل من 500 جنيه إسترليني

الوزن 1.4 كجم | الحجم: 19 مم | عمر البطارية: 10 ساعات | الشاشة: 14 بوصة 1080 بكسل | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت | التخزين: 128 جيجا بايت SSD | وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 3 | نظام التشغيل: Windows 10 Home

في حين أن قيمة الأداء هي سمة بارزة هنا ، مع وحدة المعالجة المركزية AMD وذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجا بايت وسرد تخزين SSD الذي يجعل العديد من المهام على هذا الجهاز تعمل وكأنها حلم ، لا يبدو أن المساومة. ل ينوفو IdeaPad 5 (£ 429) لا متخلفة كثيرا وراء جودة عالية تصاميم من بعض كبار ألترابوك، قد لا تكون المواد وقسط ولكن جهاز الكمبيوتر المحمول لينوفو هو أنيق مع ذلك. لا يعني الأناقة أنك مثقل بلوحة مفاتيح باهتة أيضًا. تفتقر لوحة مفاتيح IdeaPad 5 إلى التنقل ولكنها هادئة ودقيقة ولن تسبب التعب.

الإنتاجية على IdeaPad 5 سهلة للغاية. إذا كنت مستخدمًا يقضي معظم وقتك في Microsoft Office أو تتصفح الويب ، فستلاحظ فرقًا بسيطًا بين هذا الجهاز وما ستحصل عليه مقابل ما يزيد عن 1000 جنيه إسترليني. في قسم الرسومات ، ستتمكن من إجراء بعض عمليات تحرير الصور والفيديو الخفيفة جدًا مع القدرة أيضًا على القيام ببعض الألعاب غير الرسمية مثل Fortnite و Minecraft في إعدادات رسومات منخفضة.

يتميز IdeaPad 5 بالراحة أيضًا ، مع سمكه الخفيف نسبيًا 1.4 كجم و 19 ملم مما يجعله جهازًا سهل الاستخدام. تساعد المنافذ في هذا القسم أيضًا ، حيث توفر 2x USB 3 منافذ ، ومخرج HDMI ، وفتحة بطاقة SD ومنفذ USB-C واحد (يمكن استخدامه للشحن أيضًا). يعمل قارئ بصمات الأصابع و Wi-Fi 6 أيضًا على جعل هذا الكمبيوتر المحمول مصممًا للمستقبل. لن تتعثر في شحن IdeaPad 5 باستمرار ، مع بطارية بقوة 57 وات في الساعة يمكنها العمل ما بين 8-10 ساعات.

يقدم هذا الكمبيوتر المحمول الكثير مقابل أموالك ، ولكنه ، للأسف ، ليس مثاليًا. الشاشة هي المكان الذي يُترك فيه IdeaPad 5 قليلًا ، مع عدم حصول الشاشة مقاس 14 بوصة على كل هذا السطوع والألوان التي تم غسلها. تضايق بسيط آخر هو مدى دفء هذا الجهاز ، فهو لا يثير القلق ولكنه أكثر قليلاً مما تريد – لحسن الحظ ، هذا لا يعني ارتفاع صوت المشجعين بشكل مفرط.

الإيجابيات: أداء مذهل. ميكروفون لائق
سلبيات تصميم ممتعة ومريحة : عرض أقل من المتوسط ​​؛ so-so trackpad

السعر: 429 جنيه إسترليني | تحقق من السعر على Currys

ريزر بليد 15

أفضل كمبيوتر محمول للألعاب الآن

أصبح Razer Blade 15 (من 1400 جنيه إسترليني) أحد أشهر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. لا تقوم Razer بإجراء تحديثات ضخمة على هذا الجهاز هذه الأيام – مثل Dell مع XPS 13 ، تركز الشركة على تحسين الصيغة الفائزة.

أحدث إصدار من Blade 15 – يطلق عليها اسم النموذج المتقدم – يُحدث تغييرات كبيرة في الأجزاء الداخلية. تم تعزيز أجهزة الرسومات بشكل كبير: يتضمن اختيار وحدات معالجة الرسومات الآن بطاقات RTX 2070 Super و RTX 2080 Super من Nvidia. من ناحية المعالجة ، يتوفر الجيل العاشر من أجزاء Intel Core i7 في بعض الطرز.

يتوفر Blade الآن بمعدلات تحديث للشاشة تصل إلى 300 هرتز – مما يجعلها أسرع شاشة كمبيوتر محمول في السوق ، ومثالية للاعبي الرياضات الإلكترونية المتطورة. في مكان آخر ، من الممكن اختيار المزيد من شاشات العرض التقليدية بتردد 144 هرتز أو 60 هرتز ، وتتوفر موديلات OLED 4K التي تعمل باللمس.

في مكان آخر ، يحتوي Blade على Wi-Fi 6 وذاكرة ثنائية القناة 16 جيجابايت و 1 تيرابايت SSD وبطارية 80 وات في الساعة. لا تتوقع عمرًا طويلاً من هذا الجهاز ، لكن اعلم أنه يدوم لفترة أطول من معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

في الخارج ، لم يتغير شيء يذكر. لا تزال الشفرة تبدو رائعة – كل المعادن المصقولة داكنة – ولا يزال سمكها أقل من 20 مم. يزن 2.1 كجم ، ويحتوي على لوحة مفاتيح RGB LED سريعة وموثوقة ، إذا كانت ضحلة قليلاً.

تبلغ تكلفة Blade 15 الأقل تكلفة 1،459 جنيهًا إسترلينيًا ، وأعلى الأسعار غير معروفة حاليًا – ستصل الطرز المتقدمة الجديدة إلى البيع بالتجزئة في أي يوم. بغض النظر عن الجهاز الذي تشتريه ، يظل Blade 15 أفضل خيار ألعاب في السوق بفضل أدائه الرائع وشاشاته المذهلة وتصميمه الرائع.

ضع في اعتبارك أيضًا: هل تبحث عن كمبيوتر محمول للألعاب أقل من 1000 جنيه إسترليني؟ جرب MSI’s GF65 Thin (899 جنيهًا إسترلينيًا) ، والتي يمكنها الاهتمام بألعاب اللاعب الفردي بدقة 1080 بكسل والرياضات الإلكترونية.

الإيجابيات: الكثير من قوة الألعاب ؛ خيارات شاشة مذهلة مجموعة واسعة من المواصفات
العيوب: لوحة المفاتيح ضحلة قليلاً ؛ ضوضاء مروحة مسموعة

السعر: من 1400 جنيه إسترليني | تحقق من السعر على أمازون | الماسح

Asus Chromebook Flip C434

جهاز Chromebook المفضل لدينا هو بديل أصلي لنظام Windows

الوزن: 1.45 كجم | الحجم: 15.7 مم | عمر البطارية: يصل إلى 10 ساعات | الشاشة: 14 بوصة 1080 بيكسل 16: 9 | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت | التخزين: 32/64/128 جيجابايت | وحدة المعالجة المركزية: Intel Core m3 / i5 / i7 | نظام التشغيل: Chrome OS

مع غلاف من الألومنيوم ، وشاشة لمس مشرقة وحادة بدقة 1080 بكسل ومجموعة صلبة من المواصفات ، يبدو Asus ‘Chromebook Flip C434 (499 جنيهًا إسترلينيًا) وكأنه كمبيوتر محمول ضعف السعر. في الواقع ، إنه اختيارنا لأفضل جهاز Chromebook على جهاز Pixelbook المتطور من Google.

بصرف النظر عن لوحة التتبع البلاستيكية – نفضل الزجاج المزخرف ، لنكون صادقين تمامًا – من الصعب العثور على خطأ في Flip C434 ، وهو ما يسمى بمفصلة 360 درجة. ومع ذلك ، لا يوجد قلم لاستخدامه في وضع الشاشة التي تعمل باللمس.

خلاف ذلك ، كل شيء ممتع. إنه جيل إنتل متقدم – في الوقت الحالي – من Pixelbook والأداء موثوق للغاية ، بالإضافة إلى وجود منفذين USB-C وواحد USB كامل الحجم وفتحة microSD ، وكلها سهلة الاستخدام. لوحة المفاتيح أيضًا عميقة وسريعة الاستجابة. بالتأكيد ، لا يمكنك أن تنسى أن هذا لا يزال جهاز Chromebook ولكن للتصفح وتطبيقات الإنتاجية ، فهذا يعمل بشكل جيد ، بالإضافة إلى وجود تطبيقات أو ألعاب Android أيضًا إذا كنت تصر.

الايجابيات: محدد جيدا. جسم من الألومنيوم أرخص من Pixelbook
سلبيات: لوحة التتبع بلاستيكية ؛ لا يوجد قلم (كما في بعض المنافسين)

السعر: من 499 جنيه إسترليني | تحقق من السعر على أمازون | كاري | أرغوس

Apple MacBook Pro (M1)

عظيم لعمر البطارية والأداء المستدام

الوزن 1.4 كجم | الحجم: 15.6 مم | عمر البطارية: 17 ساعة | الشاشة: 13.3 بوصة 2560 × 1600 | ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت / 16 جيجابايت | التخزين: حتى 2 تيرابايت | وحدة المعالجة المركزية: M1 | نظام التشغيل: MacOS Big Sur

جهاز MacBook Pro M1 الجديد (بسعر يبدأ من 1189 جنيهًا إسترلينيًا) هو جهاز يتمتع بوضع محرج في السوق – يتفوق عليه من خلال قوته المنخفضة ، ونظيره الأقل تكلفة ، وهو M1 MacBook Air (أعلاه) ، عند الكشف عنه وأيضًا أنه ليس قويًا بما يكفي استيعاب المستخدمين المتميزين الذين يستخدمون حاليًا MacBook Pro مقاس 16 بوصة الذي يعمل بنظام Intel . ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين يجدون أن جهاز MacBook Pro الجديد مقاس 13 بوصة يناسب احتياجاتهم ، فلن تشعر بخيبة أمل.

مثل Air الجديد ، فإن شريحة M1 Apple Silicon الجديدة هي ما يميز هذا الجهاز – حيث تقدم أداء إنتاجي مذهل وعمر بطارية جيد بشكل مدهش. يأخذ MacBook Pro هذه الميزات إلى ما هو أبعد قليلاً من مكافئها بدون مروحة.

يعني عشاق الرياضة أن إصدار Pro يمكنه الحفاظ على الأداء العالي لفترة أطول ، مما يتيح لك دفع هذا الكمبيوتر المحمول أكثر قليلاً. هناك أيضًا زيادة في عمر البطارية ، لمنحك هذا القليل من التشجيع للتخلص من النقود الإضافية – حتى 17 ساعة لجهاز Pro مقارنة بما يصل إلى 15 ساعة على الهواء. يتم تقريب الترقيات الطفيفة مع شاشة أكثر إشراقًا ومكبرات صوت محسنة. كلاهما ليس مذهلاً ولكن هذه المجموعة الرباعية من الميزات المضافة قد تكون تستحق العناء بالنسبة لك.

بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى ما هو أبعد من الإنتاجية ، قد يزيد هذا الجهاز من مصداقية تسمية “Pro” ولكن يمكنه معالجة بعض المهام الرسومية الأساسية بسهولة – خاصة في تطبيقات M1 المحسّنة. شهد اختبارنا في HandBrake انتهاء جهاز MacBook Pro في 85-90 في المائة من الوقت الذي استغرقه MacBook Air ، حيث شهد هذا الاختبار أخيرًا بدء تشغيل المعجبين.

من المحتمل أن يؤدي الافتقار إلى الجاذبية الرسومية إلى انتظار الكثيرين للحصول على طراز 16 بوصة تمت ترقيته أو تحديث 14 بوصة مشاع ، ولكن هناك سببان آخران يوفران توقفًا للتفكير أيضًا. على الرغم من تجديد M1 ، لا يزال التصميم كما هو ، وحتى بعض البرامج التي يتم تعديلها على كاميرا الويب لا تحفظ جودتها الرديئة المعترف بها. لن يكون التحديد المحدود للمنافذ – اثنان فقط من منافذ Thunderbolt 3 USB-C – كافيًا للكثيرين أيضًا.

ومع ذلك ، فإن جهاز MacBook Pro يمثل أفضل جهاز ألترابوك من Apple يمكنك الحصول عليه الآن. قد لا تحصل على القوة الحصانية الرسومية مقاس 16 بوصة ، وبالنسبة للكثيرين ، قد يبدو الأمر وكأنه مبالغة مقارنة بجهاز M1 MacBook Air الجديد ، ولكن إذا كنت مستخدمًا قويًا للإنتاجية يريد عمر بطارية هائلاً وأداء مهام مذهلاً ، يجب أن يكون Pro على رادارك.

الإيجابيات: أداء سريع. عمر بطارية رائع نادرًا ما تكون
سلبيات المعجبين النشطة : كاميرا الويب لا تزال غير رائعة ؛ نفس التصميم القديم

السعر: من 1189 جنيه إسترليني | تحقق من السعر على Apple | أمازون | أرغوس

كتاب الماسح 13

بديل بسيط لجهاز Dell

الوزن 1.34 كجم (بدون لمس) 1.4 كجم (لمس) | الحجم: 15.15 مم | عمر البطارية: 10 ساعات | الشاشة: 13.4 بوصة 1080 بكسل / 4K | ذاكرة الوصول العشوائي: 8/16 جيجابايت | التخزين: تصل إلى 512 جيجابايت | وحدة المعالجة المركزية: حتى الجيل الحادي عشر Core i7 | نظام التشغيل: Windows 10 Home

أعلنت شركة Razer عن جهاز الكمبيوتر المحمول الجديد الذي أنتجته الإنتاجية دون ضجة كبيرة ، وهو اقتراح مثير للاهتمام ولكنه خروج عن ما قد يهتم به معجبوه المعتادون. ومع ذلك ، فإن Razer Book 13 (من 1200 جنيه إسترليني) يستحق بلا شك الثناء – خاصة لتصميمه الحديث والبسيط. .

مع جهاز إنتاجية Razer الجديد ، ستحصل على كل الأداء الذي تتوقعه من جهاز ultrabook في عام 2021 – مما يوفر تجربة مماثلة لجهاز Dell XPS 13 و HP Specter x360 13 والمزيد. بشكل مبهج ، يحصل Razer Book 13 أيضًا على شاشة عرض 16:10 ، مما يجعل الشاشة أفضل للعمل اليومي وتصفح الويب. مثل ما يعادله من Dell ، فإن الشاشة تندفع بالقرب من حافة الكمبيوتر المحمول – وتبدو مذهلة.

تساعد نسبة العرض إلى الارتفاع على استمرار هذا الجهاز المحمول بحجم 13 بوصة في توفير مساحة كبيرة للعمل وتعدد المهام. علاوة على الأداء والشاشة ، يتم تحسين الإنتاجية بشكل كبير من خلال واحدة من أفضل لوحات المفاتيح التي استخدمناها مؤخرًا. لوحة المفاتيح قابلة للنقر ، ولكن الأهم من ذلك أنها توفر قدرًا مناسبًا من التعليقات التي نادرًا ما يتم الشعور بها على كمبيوتر محمول بهذا الحجم. لوحة التتبع جيدة بنفس القدر ، حيث توفر نقرات دقيقة ومؤثرة من زاوية إلى أخرى ، حتى لو كانت صغيرة.

ما يمنع Razer Book 13 من الوصول إلى العظمة بتكرار المبتدئين هو كيف يتم تبريده. يصبح Razer Book 13 دافئًا بشكل مدهش على جانبه السفلي ، حتى بدون دفع قدرات الأداء ، ويبدو أيضًا أن المعجبين يذهبون في وقت أبكر بكثير مما تتوقع.

ومع ذلك ، يعد هذا الكمبيوتر المحمول تجربة أولى مذهلة من Razer وهو أفضل جهاز ultrabook يمكنك شراؤه الآن. يمكن أن يصل الإصدار الثاني من هذا الكمبيوتر المحمول إلى أعلى هذه القائمة ؛ هذا هو مدى إعجابنا به.

الإيجابيات: أفضل تصميم في فئته ؛ حواف رقيقة ملحوظة
سلبيات لوحة المفاتيح المريحة : يمكن أن تصبح دافئة قليلاً ؛ وضع مفتاح حرج

السعر: من 1200 جنيه إسترليني | تحقق من السعر على أمازون | ريزر | eBuyer

ريزر بليد برو

كمبيوتر محمول للوسائط للألعاب والفيديو مزود بشاشة معتمدة من THX

الوزن: 2.75 كجم | الحجم: 19.9 مم | عمر البطارية: 2-4 ساعات | الشاشة: 17.3 بوصة 1080p / 4K | ذاكرة الوصول العشوائي: 16 جيجابايت | التخزين: 512 جيجا بايت – 2 تيرا بايت SSD | وحدة المعالجة المركزية: 2.6 جيجاهرتز من الجيل التاسع كور i7 | نظام التشغيل: Windows 10 Home

Razer ليست مجرد شركة ألعاب – أكبر كمبيوتر محمول لها ، Razer Blade Pro (من 2،199 جنيهًا إسترلينيًا) ، يتنقل من خلال أحدث ألقاب ثلاثية A ولكن يمكنه أيضًا التعامل مع العمل واللعب بنفس الثقة.

لا يزال Blade Pro المحدث متاحًا بخيارات عرض 1080p و 4K ، لكن الأول متاح بمعدلات تحديث تبلغ 144 هرتز و 240 هرتز وتم ترقية الأخير إلى 120 هرتز. يمكن لكل هذه المعدلات أن تجعل الألعاب والرسوم المتحركة سلسة للغاية ، مع إعداد 240 هرتز أفضل رهان للرياضات الإلكترونية وخيار 4K 120 هرتز خيارًا مذهلاً لوسائط 4K والألعاب من الدرجة الأولى. مكبرات الصوت رائعة أيضًا: قوية وصاخبة ومفصلة.

من الداخل ، يتوفر Blade Pro مع رسومات RTX 2060 أو 2070 أو 2080 ، مع هذا الخيار الأخير قادر على ممارسة ألعاب 4K. الثلاثة خيارات رائعة لعمل الصور والفيديو.

في مكان آخر ، يحتوي Blade Pro على وحدة المعالجة المركزية Core i7 ، ومحركات أقراص الحالة الصلبة الضخمة ، وذاكرة 16 جيجابايت ، مع إمكانية ترقية هذين المكونين الأخيرين. لقد تمت ترقيته باستخدام Wi-Fi 6 و 2.5 Gbps Ethernet – لذا فإن الاتصال ممتاز.

من الخارج ، يوجد ثلاثة منافذ USB 3.2 كاملة الحجم ، ووصلي USB 3.2 من النوع C ، ومنفذ Thunderbolt 3 وقارئ بطاقة SD ، لذلك تم إعداده للتعامل مع الكثير من الأجهزة الطرفية والشاشات الإضافية. وكما هو الحال دائمًا ، يبدو رائعًا ، مع تصميم ذكي يتمتع أيضًا بجودة بناء رائعة.

تظل لوحة التتبع ممتازة وقد انتقلت للخلف أسفل لوحة المفاتيح ، ولوحة المفاتيح هذه ممتازة – واضحة ومريحة ، مع إضاءة خلفية RGB LED لكل مفتاح.

يتميز Blade Pro بأنه كبير وجريء وقوي ، بجودة كافية وقوة للتعامل مع كل شيء تقريبًا ، من عمل الوسائط إلى تشغيل أفلام 4K والألعاب من الدرجة الأولى. من المؤكد أنها كبيرة ومكلفة ، لكنها أيضًا رائعة جدًا.

الايجابيات: خيارات شاشة رائعة. تصميم خارجي رائع
سلبيات قوية : ثقيل. يمكن أن تكون باهظة الثمن

السعر: من 2199 جنيه إسترليني | تحقق من السعر على Razer [/ b] | [ب] أمازون

Dell Precision 7740

محطة عمل متطورة لتحرير الصور والفيديو

الوزن: 3 كجم | الحجم: 25 مم | عمر البطارية: يصل إلى 5 ساعات | الشاشة: 17.3 بوصة 1080p / 4K | ذاكرة الوصول العشوائي: 8-128 جيجابايت | التخزين: 500 جيجا بايت HDD ، 256 جيجا بايت SSD ، ما يصل إلى 4 محركات | وحدة المعالجة المركزية: 9th gen Core i5 or i7، Intel Xeon available | نظام التشغيل: Windows 10 Pro و Ubuntu 18.04

إذا كنت تتعامل بانتظام مع تحرير الفيديو أو تصميم CAD أو أدوات قواعد البيانات الضخمة على الطريق ، فستحتاج إلى محطة عمل متنقلة – ولا شيء أفضل من Dell Precision 7740 (من 2846 جنيهًا إسترلينيًا) .

من الداخل ، يمكن تجهيز Precision بوحدات معالجة مركزية سريعة من الجيل التاسع جنبًا إلى جنب مع رقائق Intel Xeon ثقيلة الوزن وذاكرة ECC حتى 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت. يمكنك الحصول على أقراص SSD في Raid 0 أو 1 أو 5 وما يصل إلى أربعة محركات أقراص ، بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الثابتة.

لا يزال من الممكن إقران وحدات المعالجة المركزية القوية مع شرائح AMD Radeon Pro أو شرائح الرسومات Quadro الاحترافية من Nvidia – وبكميات هائلة من الذاكرة والتخزين. لن تجد ببساطة جهاز كمبيوتر محمولًا بهذه القوة الخام الكبيرة – والأهم من ذلك أنك لن تجد أي كمبيوتر محمول آخر يحتوي على العديد من خيارات التخصيص. بالإضافة إلى أنك تحصل على مزايا منفذ Thunderbolt 3 – تظل منافذ USB 3.1 وقارئ بطاقة SD مع إضافات مثل قارئ بصمات الأصابع Windows Hello ومصراع الكاميرا.

من الخارج ، يمكنك اختيار شاشات sRGB بنسبة 100٪ بدقة 1080p أو 4K ، وتخضع الماكينة بأكملها لاختبارات عسكرية – لذا يمكنك التأكد من أنها ستعيش على الطريق.

توفر Dell Precision 7740 قوة هائلة وتعدد استخدامات ، ولكن هناك جوانب سلبية لا مفر منها. لن يكون عمر البطارية جيدًا بشكل خاص ، لكن شركة Dell قد خفضتها على الأقل إلى 25 مم وسمك 3.08 كجم لهذا الجهاز مقاس 17.3 بوصة. أصبحت محولات التيار المتردد أصغر الآن أيضًا.

يبدأ السعر من 1927 جنيهًا إسترلينيًا ويمكن أن يرتفع بشكل لا يصدق نظرًا لمستوى الأداء المتاح. إذا كنت ترغب في الحصول على طاقة سطح مكتب حقيقية على الطريق ، فإن الأمر يستحق الدفع مقابل ذلك – ولا شيء يفعله أفضل من الطراز Precision 7740.

ضع في اعتبارك أيضًا: إذا كانت تطبيقاتك المفضلة تستخدم Apple OS X ، فإن MacBook Pro 16 (بدءًا من 2399 جنيهًا إسترلينيًا) هو بديل لعمل الصور والفيديو – فهو يتمتع بجودة شاشة ممتازة ونقية ووحدات المعالجة المركزية Core i7 وشرائح رسومات AMD اللائقة.

الإيجابيات: قوة متنقلة لا تقبل المنافسة ؛
سلبيات التخصيص منقطعة النظير : تصميم ثقيل وضخم بالضرورة ؛ غالي

السعر: من 28467 جنيه إسترليني | تحقق من السعر على Dell

abdelazez

abdelazez

هدفي الوحيد كتابة أفضل المقالات لكم ، زوارنا الكرام ، من خلال إجراء البحوث. أقوم ببحث شامل في كل قائمة من المنتجات المختلفة وأدرج المنتجات التي أعتقد أنها الأفضل بالنسبة لك.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: