ماهي ديانة جيهان السادات ؟ هل السيدة جيهان السادات مسلمة أم مسيحية ! من هي والدة ووالد جيهان السادات ويكيبيديا

ما هي ديانة جيهان السادات ومن هي والدة ووالدة جيهان السادات وجنسيتها الحقيقية وعدد أبنائها بالتفصيل

ما هي ديانة جيهان السادات ، أصبح هذا السؤال يتردد كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصةً بعد أن كثرت الأقاويل والشائعات حول الحياة الشخصية للسيدة جيهان السادات وانتشار العديد من الصور التي أثارت الجدل والنقاش بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة، لذلك سنكشف عن ديانة السيد جيهان السادات التي كشفت عنها بنفسها.

من هي جيهان السادات

السيدة جيهان السادات هي اسمها الحقيقي جيهان صفوت رؤوف، باحثة وسيدة مجتمع مصرية. وهي زوجة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، كانت أول سيدة أولى في تاريخ الجمهورية المصرية التي تخرج إلى دائرة العمل العام. وهي مُحاضرة جامعية في جامعة القاهرة سابقا وأستاذ زائر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومحاضرة في جامعة ولاية كارولينا الجنوبية.

ما هي ديانة جيهان السادات

يتردد في ذهن الكثير من محبي السيدة جيهان السادات سؤال ما هي ديانة جيهان السادات، نظرًا لعدم كشفها هذه المعلومة عن نفسها، ولكن من المؤكد أن السيدة جيهان السادات هي إبنه الوالدان جلاديس كوتريل والطبيب الجراح الشهير صفوت رؤوف وحسب جروب ذكريات من زمن فات فأن والدة السيدة جيهان السادات كان يدرس في إنجلترا وتعرف على والدتها جلاديس كوتريل . وأكدت العديد من الروايات أن السيدة جيهان السادات ولدت مسلمة ووالدها أيضاً ظل مسلماً ما عدا والدتها التي كانت تعتنق الديانة المسيحية .

السيدة جيهان السادات مسلمة وتمت صلاة الجنازة عليها من مسجد المشير ودفنت بجوار زوجها الرئيس الراحل محمد أنور السادات .

كم عدد أبناء جيهان السادات

 للسيدة الأولى لمصري “حيهان السادات” أربع من الأولاد وهم جمال السادات، لبنى السادات، جيهان السادات، نهى السادات .

اترك رد

error: المحتوى محمي !!
%d مدونون معجبون بهذه: