بالصور والفيديو لحظة تشييع جنازة جيهان السادات من مسجد المشير اليوم ماهي ديانة السيدة جيهان صفوت رؤوف أولاد وبنات جيهان السادات وهل توفيت بسبب كورونا

انا لله وانا اليه راجعون  ، توفىت اليوم السيدة جيهان السادات ، والذي وافتها المنية بعد 88 عام من العطاء ، ومع اعلان وفاة جيهان السادات ننشر للسادة المتابعين الكرام بالصور والفيديو لحظة تشييع جنازة جيهان السادات من مسجد المشير اليوم ونتعرف في هذا التقرير على ماهي ديانة السيدة جيهان السادات أولاد وبنات جيهان السادات وهل هي توفيت بسبب فيروس كورونا .

ذلك حيث توفىت السيدة الكبير جيهان السادات عن عمر ناهز 88 عاما اليوم الجمعة 9 يوليو 2021 ، وتقرر أن تشيع جنازة جيهان السادات في منطقة المنصة حيث قبر زوجها الرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.

يذكر أن السيدة الكبير جيهان السادات لها باع طويل من المشاركة في الحياة السياسية المصرية ، حيث شاركت السيدة جيهان السادات زوجها الرئيس الراحل محمد أنور السادات مختلف الأحداث المهمة بدءًا من ثورة 23 يوليو 1952، وحتى اغتياله عام 1981، وكانت زوجة داعمة لزوجها طوال الوقت في مسيرته السياسية.

من هى جيهان السادات ويكيبيديا : 

حسب ويكيبيديا فإن السيدة جيهان السادات هي إسمها الحقيقي جيهان صفوت رؤوف، باحثة وسيدة مجتمع مصرية. وهي زوجة الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات، كانت أول سيدة أولى في تاريخ الجمهورية المصرية التي تخرج إلى دائرة العمل العام. وهي مُحاضرة جامعية في جامعة القاهرة سابقا وأستاذ زائر في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ومحاضرة في جامعة ولاية كارولينا الجنوبية

ما هي ديانة جيهان السادات ويكيبيديا : 

السيدة جيهان السادات مسلمة، ولها أربع من الأولاد وهم جمال السادات، لبنى السادات، جيهان السادات، نهى السادات . .

انتظروا رفع صور الجنازة بعد قليل ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: المحتوى محمي !!