أسباب وتفاصيل حجز الحكومة المصرية على أموال محمد رمضان في بنك CIB ورد فعل الفنان على القرار

أسباب وتفاصيل حجز الحكومة المصرية على أموال محمد رمضان في بنك CIB ورد فعل الفنان على القرار

بعد شد وجذب طويل بين أسرة الطيار أشرف أبو اليسر والفنان محمد رمضان بسبب التعويض الذي قرره القضاء المصري والذي بموجبه يتم دفع المبلغ لأسرة الطيار الذي توفي منذ فترة بعد صراع مع المرض .

وقال محمد رمضان في فيديو له عبر صفحته الرسمية “النهاردة اتصل بيا موظف من بنك CIB بيبلغني بأن صدر أمر قضائي بالتحفظ على أموالي المودعة في البنك ، ليرد محمد رمضان على الموظف ، على قد ما ببقي شايل في البنك ببقى شايل زيهم في البيت (مستورة الحمد لله) .

تعليق محمد رمضان على قرار التحفظ على أمواله في بنك سي آي بي

ورد الفنان المصري محمد رمضان على قرار الحكومة المصرية بالحجز على أمواله المودعة في البنوك المصرية وتعليقاً على الحجز على أمواله الذي أعلنت عنه عدد من الصحف والقنوات الإخبارية المصرية صباح اليوم الخميس .

وقال محمد رمضان معلقاً على قرار التحفظ على أمواله “الفلاحين والصعايدة والناس الشعبيين اللي زيي على قد ما بيسيبوا فلوس في البنك بيسيبوا فلوس في بيوتهم ، مشيراً إلى أنه يملك أموالاً في منزله تمكنه من العيش بها حتى الإنتهاء من تقديم طعن على قرار التحفظ على الأموال بالبنوك.

يشار أنه قد صدر من قبل حكم قضائي بدفع محمد رمضان تعويضاً للطيار أشرف أبو اليسر الذي توفي منذ فترة وجيزة بعد صراع طويل مع المرض .

abdelazez

abdelazez

هدفي الوحيد كتابة أفضل المقالات لكم ، زوارنا الكرام ، من خلال إجراء البحوث. أقوم ببحث شامل في كل قائمة من المنتجات المختلفة وأدرج المنتجات التي أعتقد أنها الأفضل بالنسبة لك.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: